ميدو: جوميز يستحق الدعم وهذا سبب خسارة الزمالك أمام الأهلي بالكأس

تاريخ النشر: 17/03/2024
37
منذ 6 شهور
الزمالك - الأهلي

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن أسباب خسارة الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي، وكذلك موقفه من استمرار البرتغالي جوزيه جوميز مع الفريق في الموسم المقبل.

وصرح ميدو عبر برنامج زملكاوي، بأن جوزيه جوميز مدرب مميز، ويمتلك أفكار جيدة ستساعد الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط أن يكون قد تعلم من أخطاءه في المباريات الماضية.

اقرأ أيضا

مفاجأة .. 5 نجوم مهددين بالإعارة الإجبارية في الزمالك 

منتخب أوغندا يفاجئ الزمالك بخصوص موتيابا.. قرار رسمي

وقال ميدو إن جوميز يستحق الدعم والمساندة من جماهير الزمالك ومجلس إدارة النادي، ويجب منحه الوقت لتطبيق أفكاره مع الفريق، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي يمتلك شخصية قوية، ولديه طموح كبير في التتويح بالبطولات مع الزمالك خلال الفترة القادمة.

وتطرق ميدو للحديث عن أسباب خسارة الزمالك لنهائي كأس مصر أمام الأهلي، بعدما كشف عن حزنه الكبير بسبب خسارة هذا اللقاء، بعد الأداء المميز الذي قدمه الزمالك خلال المباراة.

وأكد ميدو أن أحد الأسباب الرئيسة لخساة الزمالك بطولة كأس مصر، هو أن هناك بعض من لاعبي الفريق لا يصدقون أنهم يستطيعون الفوز على الأهلي، والتتويج بلقب كأس مصر.

وأتم ميدو تصريحاته بأن خسارة نهائي كأس مصر جاءت بسبب قلة ثقة لاعبي الزمالك بأنفسهم، كما طلب من جوزيه جوميز ضرورة تثبيت التشكيل خلال المرحلة القادمة، وعدم الإفراط في التغييرات التي تؤثر على مستوى الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن