"محطم الارقام القياسية".. ليفربول يصدر مجلة لـ محمد صلاح

تاريخ النشر: 20/11/2023
27
منذ 10 شهر
محمد صلاح

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن مفاجأة كبيرة لنجم الفريق المصري محمد صلاح، بعد تألقه مع الفريق وتحطيم جميع الأرقام مع الفريق الاحمر في جميع البطولات.

وأعلن نادي ليفربول، عن إصدار مجلية لـ محمد صلاح، تحت عنوان " الملك المصري..محطم الارقام القياسية".

اقرأ أيضا

خاص..حارس الأهلي يفاضل بين 3 عروض محلية للرحيل في يناير

30 ألف مشجع لمباراة الزمالك وأبوسليم في الكونفدرالية

وقا النادي في بيانه عبر الموقع الرسمي، أن سجل هذا العدد من الأهداف لليفربول والسعي وراء الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخورًا جدًا.. بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعا بعد أسبوع، حيص يواصل أفضل هداف النادي على الاطلاق في كل من الدوري الإنلجيزي وأوروبا وضع معاير جديد أمام المرمي.

وواصل البيان: في موسمه السابع مع الريدز، هناك هدية تذكارية رسمية خاصة جديدة "الثالثة في سلسلة الأيقونات" تأخذنا في رحلة مذهلة جعلت من المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة في نادي ليفربول.

وأكمل نادي ليفربول: منذ موسمه الأول الذي حطم الأرقام القياسية في أنفيلد، تنتقل الحكاية عبر المجد في دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصارات الكأس، والجوائز الفردية.

واختتم البيان: تتميز هذه المطبوعة الخاصة بصلاح بصور مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع برنامج ومجلة يوم المباراة، وهي أمر لا بد منه للجماهير.

وكان محمد صلاح نجح في تحقيق 4 جوائز في شهر أكتوبر الماضي وهم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب داخل الفريق، وأفضل هدف لليفربول في الشهر .

حمل تطبيق كورابيا الآن