تحرك أخير من الأهلي لحل الأزمة مع المنتخب..خطة إنقاذ ثلاثي الفريق

تاريخ النشر: 25/03/2024
1337
منذ 5 شهور
الأهلي

شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي، بعد رفض حسام حسن طلب مارسيل كولر، بإراحة لاعبي الفريق خلال مواجهة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وكان كولر قد طلب من حسام حسن مدرب منتخب مصر، إعفاء لاعبي الأهلي من المشاركة بالمباراة الثانية للمنتخب في بطولة كأس عاصمة مصر أو مشاركتهم لدقائق معدودة، خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا

الأهلي أو الزمالك.. أحمد أمين أوفا يكشف موقفه من الانتقال للقطبين

خاص كورابيا| محمد عبد المنعم يصدم الأهلي في تجديد عقده بشرط جديد

وصرح حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، بأنه لن يقوم بإراحة أي لاعب في المنتخب، من أجل مشاركته مع فريقه في المباريات، مشيرًا إلى أن مصلحة منتخب مصر أهم من مصالح جميع الأندية.

وأكد حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكرواتيا، بأن جميع لاعبي منتخب مصر سيخوضون هذا اللقاء بكل قوتهم، ولن يتم إراحة أي لاعب سيحتاج المنتخب إلى جهوده في هذه المباراة.

وعلم "كورابيا" أن الأهلي لم يستسلم بخصوص طلب عدم مجازفة الجهاز الفني لمنتخب مصر، بمشاركة لاعبيه الدوليين خلال مواجهة كرواتيا القادمة.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك مكالمة هاتفية جديدة جمعت بين السويسري مارسيل كولر وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول، مع حسام حسن مدرب منتخب مصر صباح اليوم الإثنين، من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف بخصوص مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة كرواتيا.

وقال المصدر إن كولر طلب من حسام حسن محاولة تقليل عدد لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وتحدث كولر مع حسام حسن، بأنه يخشى من تعرض أحد لاعبي الأهلي الأساسيين للإصابة خلال المباراة، مثلما حدث مع إمام عاشور، كما يتخوف من معاناة الثلاثي محمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية للإجهاد، وذلك بسبب مشاركتهم باستمرار في المباريات الأخيرة مع الأهلي ومنتخب مصر.

وطلب كولر من حسام حسن محاولة الدفع بلاعبي الأهلي الأساسيين لدقائق معدودة في المباراة، خوفًا من تعرضهم للإجهاد أو الإصابة، قبل مواجهة الفريق الصعبة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن