خاص| اختبار طبي جديد يحسم موقف زيزو من مباراة الزمالك وفيوتشر

تاريخ النشر: 27/03/2024
54
منذ 5 شهور
زيزو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته الجماعية عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب، والتي من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

اقرأ أيضا

حسام حسن يجبر كولر على اللجوء لنجم الأهلي المنبوذ .. أزمة سيمبا

الأمطار تستقبل بعثة الأهلي في تنزانيا

كما تحدد موعد مباراة العودة بين الزمالك ومودرن فيوتشر، لتقام مساء يوم الأحد، بتاريخ 7 من شهر إبريل القادم.

وعلم "كورابيا" أن أحمد سيد زيزو يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد مصدر في الزمالك أن زيزو لم ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق حتى الآن، حيث أن اللاعب يتعافى من الإصابة بشكل تدريجي، لكنه لم يستعيد جاهزيته الفنية والبدنية حتى الآن.

وقال المصدر إن أحمد سيد زيزو خضع لفحوصات طبية جديدة خلال مران الزمالك اليوم، وأن نتيجة هذه الفحوصات سيتحدد من خلالها موقف اللاعب النهائي من مشاركة في مباراة الذهاب أمام مودن فيوتشر بالكونفيدرالية.

وأتم المصدر تصريحاته بأن هناك حالة من التفاؤل بخصوص مشاركة زيزو في مباراة الزمالك وفيوتشر، ولكن تأكيد مشاركته في المباراة، سيتحدد فقط من خلال نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عصر اليوم الأربعاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن