محمد صديق يكشف انتمائه الكروي ويعترف بقصة التفويت للأهلي

تاريخ النشر: 02/04/2024
175
منذ 5 شهور
محمد صديق

كشف محمد صديق المدرب المساعد لفريق مودرن فيوتشر، أنه ينتمي لتشجيع نادى الزمالك رغم اللعب في النادي الأهلي. 

‏‎وأوضح محمد صديق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف إم على موجات 93.7 قائلا: " أنا قولت مش مبسوط داخل الأهلي بسبب بعض المواقف التي تحدث أثناء اللعب".

اقرأ أيضا

كاف يهدد استضافة السعودية لقمة الأهلي والزمالك.. أزمة منتظرة

أزمة الشيبي تتصاعد .. بيان رسمي من الأهلي يفاجئ اتحاد الكرة

وواصل: "طلبت الرحيل بسبب عدم المساواة في التعامل بين اللاعبين وعقب الاعتزال ايضا حاولت العمل في قطاع الناشئين ولكن كان استقبال مسئولي القطاع كابتن محمد عامر غير لائقا ".

‏‎وأضاف محمد صديق: "عقب الانتقال للأهلي اتهمني بعض المسؤولين بالتفويت للمارد الأحمر، وهذا الأمر لم يحدث وأسوء شئ حدث معي أنني كنت أهم لاعب أساسي في الزمالك ومنتخب مصر، ولم يجددوا تعاقدي ورحلت كلاعب حر ". 

‏‎وتابع محمد صديق: "هناك بعض اللاعبين تلعب فى الأهلي وتقوم بتشجيع نادى الزمالك حاليا والعكس صحيح ".

وكشف صديق تعرضه للإيقاف مباراتين بسبب حديثه مع مراقب مباراة انبى وسموحة بعد اختيار رجل المباراة عبد الرحمن عامر لاعب الفريق السكندري له، رغم أنه لم يشارك فى اللقاء سوى 65 دقيقة فقط، لأنه هناك لاعبون آخرون ظهرت بشكل جيد خلال المباراة كاملة".

‏‎وأوضح أن فريق مودرن فيوتشر قادر على تخطى الزمالك والفوز على مباراة الإياب الأحد المقبل في بطولة الكونفدرالية الأفريقية ".

وأكد: "مسئولي النادي الأهلي فاوضوني 3 مرات قبل الانتقال إلى الزمالك حيث خرجت لتجربة احتراف في تركيا محطة للانتقال إلى القلعة الحمراء. 

وأردف: "خلال تجربة الاحتراف في تركيا كنت اعانى بسبب اللغة والتعامل، وبعد وقت تمكنت من المشاركة اساسياً وحققت بطولة كأس تركيا، والرحيل للأهلي جاء بعد مرور 4 سنوات داخل نادى الزمالك واستمريت لمدة سنتين ". 

وختم تصريحاته: "مسئولي المقاولون العرب كانوا يرفضوا رحيلي للنادي الأهلي حيث الموافقة فقط للانتقال إلى نادى الإسماعيلي حيث اللاعبين كانوا يفضلوا الهروب حيث قام عبد الستار صبري بالأمر ".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن