معلول خارج حسابات الأهلي في مباراة سيراميكا

تاريخ النشر: 06/11/2023
7
منذ 10 شهر
علي معلول

تتجه النية في الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لإستبعاد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق من مباراة سيراميكا كليوباترا بعد غد ، الأربعاء، في الدوري الممتاز.

قرار كولر جاء لعدم التماثل الشفاء التام من إصابته الأخيرة، حيث يعاني معلول من آلام في العضلة الخلفية اليُمنى حرمته من المشاركة في مباراة المقاولون العرب أول أمس ، السبت، التي إنتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي بالتنسيق مع نظيره الطبي بعدم المُجازفة بـ علي معلول والدفع به دون إكتمال شفاؤه بشكل تام وسليم 100 % حتى لا تتفاقم إصابته.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد قال إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في الدوري الممتاز.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء أمس الأحد.

وخاض الأهلي مرانه مساء أمس الأحد على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام عصر بعد غد الأربعاء  على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

حمل تطبيق كورابيا الآن