رامي ربيعة: نتيجة مباراة الذهاب خادعة وننتظر دعم جمهور الأهلي

تاريخ النشر: 04/04/2024
6
منذ 5 شهور
رامي ربيعة - الأهلي

كشف رامي ربيعة قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن أخر استعدادات المارد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني، في إياب مواجهات الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد رامي ربيعة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأهلي جاهز لمباراة سيمبا مساء غدًا الجمعة، وجميع اللاعبين في حالة تركيز كبير من أجل تحقيق الفوز، والتأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضا

رسميا.. تذكرتي تكشف عن موعد فتح البوابات لمباراة الأهلي وسيمبا

تصنيف فيفا الشهري|منتخب مصر بالمركز الرابع إفريقيا ويتراجع عالميا

وقال رامي ربيعة إن فوز الأهلي في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني شئ إيجابي، ولكن هذه النتيجة قد تكون خادعة، لذلك يجب علينا عدم الستاهل خلال مباراة العودة.

وتابع: جميع المباريات الإقصائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة، ومن هنا أسطتيع التأكيد على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى نصف نهائي ودري أبطال إفريقيا حتى الآن.

وأكمل: سيمبا التنزاني فريق قوي ويضم عناصر مميزة، وهو ما أظهر خلال المباراة الماضية، وكذلك خلال نتائج الفريق التي حققها في البطولة الإفريقية هذا الموسم.

وأتم: ننتظر دعم جماهير الأهلي في هذه المباراة، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يستضيف فريق سيمبا التنزاني مساء يوم غدًا الجمعة، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على سيمبا في مواجهة الذهاب بهدف نظيف، والذي سجله أحمد نبيل كوكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن