خاص.. تقرير طبي يُطالب باستبعاد ثنائي الأهلي من موقعة 25 نوفمبر

تاريخ النشر: 23/11/2023
486
منذ 9 شهور
عمرو السولية

طلب الجهاز الطبي للنادي الأهلي ، من نظيره الفني بقيادة مارسيل كولر بتأجيل الدفع بالثنائي محمود متولي وعمرو السولية في المباريات لحين مشاركتهما فترة أطول في التدريبات الجماعية.

ورغم عودة متولي والسولية للتدريبات الجماعية مؤخراً بعد فترة غياب طويلة للإصابة إلا أن الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله يُفضّل عدم التسرّع في الدفع بهما ويرغب في تأجيل هذه الفكرة لحين مشاركتهما في التدريبات الجماعية فترة أخرى.

اقرأ أيضا

كولر يفاجئ نجم الأهلي بهذا القرار

الأهلي يفقد 3 لاعبين أمام ميدياما الغاني للإصابة

ويرى الجهاز الطبي أن الثنائي غائب عن المشاركة في المباريات منذ عدة أشهر وتحديداً السولية لذا فليس من الطبيعي عودتهما للمباريات بمجرد مشاركتهما في التدريبات الجماعية أيام قليلة.

وقدّم الجهاز الطبي تقريراً طبياً شرح فيه حالة متولي والسولية لذا سيغيب الثنائي عن مباراة الأهلي وفريق ميدياما الغاني المقرر لها 25 نوفمبر الجاري في ضربة البداية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف مُشجع لمباراة ميدياما التي ستقام بإستاد السلام بسبب موسم ذرع البذرة الشتوية في استاد القاهرة .

ويلعب الأهلي في دور المجموعات لدوري الأبطال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه ، كلاً من شياب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

حمل تطبيق كورابيا الآن