نجم الأهلي يكشف نصيحته إلى إمام عاشور لتجنب الإصابات.. تحذير صريح

تاريخ النشر: 18/04/2024
61
منذ 5 شهور
إمام عاشور

كشف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق، عن نصيحته إلى إمام عاشور، وذلك خلال مكالمة هاتفية جمعت بينهما عقب انتقاله إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكد إمام عاشور خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية، أن إمام عاشور لاعب كبير ويمتلك قدرات فنية هائلة، وسيقدم الكثير إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يفاجئ ديانج بقرار مثير حول مستقبله.. وشرط واحد للرحيل

دريمز الغاني: سنتأهل إلى النهائي وأنطوي سيمنحنا الأفضلية بالقاهرة

وقال حسام عاشور إنه تحدث مع إمام عاشور في وقت سابق، بأنه قد يقوم بإيذاء نفسه، لأنه يضع نفسه في مواقف قد تعرضه لإصابات خطيرة خلال المباريات.

وتابع: حذرت إمام عاشور من السقوط بشكل خاطئ على أرضية الملعب، لذلك طلبت منه تجنب الإحتكاكات التي قد تعرضه لإصابات قوية، مثل التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية.

وأضاف: كنت أعلم أن إمام عاشور من الوارد أن يتعرض لمثل هذه الإصابة، وهذا ما حدث فعلاً كما توقعت، لذلك تواصلت معه قبل الإصابة، وأخبرته بأنه يجب أن يتفادى السقوط بشكل خاطئ يؤثر عليه، ويجب أن يتعلم كيفية السقوط على الأرض، بالشكل الذي لا يعرضه للإصابات.

وتطرق حسام عاشور للحديث عن الصفقات التي يحتاجها النادي الأهلي في الموسم المقبل، حيث أكد في ختام تصريحاته بأن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع مهاجم قوي لديه القدرة على تسجيل الأهداف من أقل الفرص، وكذلك التعاقدم ع لاعب جديد في مركز الظهير الأيسر تحسبًا لرحيل علي معلول.

حمل تطبيق كورابيا الآن