جوميز: نعرف نقاط ضعف دريمز الغاني والزمالك سيظهر بوجهه الحقيقي

تاريخ النشر: 20/04/2024
44
منذ 4 شهور
جوميز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، عن حظوظ الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد دريمز الغاني.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الأهلي يفرض التعادل السلبي على مازيمبي في الشوط الأول

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا.. الحسم ضد مازيمبي

وأكد جوزيه جوميز أن مباراة دريمز الغاني ستكون صعبة، في ظل الرغبة الكبيرة لدى الفريقين في التأهل إلى المباراة النهائية، لكن الزمالك سيظهر بوجهه الحقيقي لتحقيق الفوز.

وقال مدرب الزمالك إن دريمز الغاني فريق قوي من الناحية البدنية ومنظم من الناحية الفنية، ولذلك سيكون أمامنا تحدي صعب خلال هذا اللقاء، لكن هدفنا هو تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بطريقة تسهل مهمتنا في مباراة العودة خارج ملعبنا.

وتابع: طالبت لاعبي الزمالك بالتركيز على مباراة دريمز الغاني، واستغلال نقاط ضعف الفريق والاستفادة من الفرص التي ستتاح لنا خلال اللقاء من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: قومنا بدراسة دريمز الغاني، وهو فريق جيد في إنهاء الهجمات، وسنحاول إيقاف خطورة لاعبي المنافس ومنعهم من تشكيل أي خطورة على مرمانا.

وتطرق جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي، للحديث عن موقف أحمد سيد زيزو  من المشاركة في مباراة الزمالك ودريمز الغاني، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي.

وصرح جوميز بأن زيزو لاعب شجاع، وهو يعاني من بعض الآلام على مستوى الكاحل، لذلك فإنه قد لا يشارك في مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني، وفي حال حدوث ذلك، فسوف نعمل على تجهيزه لمباراة العودة في غانا.

وعن موقف أحمد فتوح، أكد جوزيه جوميز أنه لا يشارك في مباراة الغد، لكنه بنسبة كبيرة سوف يكون جاهزًا لمباراة العودة.

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته بأن الزمالك يفتقد لعدد كبير من اللاعبين قبل مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني، لكنه الفريق استعد بشكل جيد للمباراة، وأمامنا تحدي كبير علينا الفوز به من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن