كولر يدافع عن طبيب الأهلي عقب مواجهة مازيمبي| تصريح مثير للجدل

تاريخ النشر: 20/04/2024
231
منذ 5 شهور
كولر - الأهلي

دافع السويسري مارسيل كولر عن أحمد جبالله طبيب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وذلك عقب مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي.

وتعادل الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي بدون أهداف، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

مدرب دريمز: غياب زيزو لا يهمني والفوز على الزمالك ليس مستحيلا

كولر: الأهلي واجه مازيمبي من أجل الفوز وهذه رسالتي إلى شوبير

وأعرب مارسيل كولر عن غضبه الشديد بسبب الإنتقادات التي يتعرض لها أحمد جبالله طبيب النادي الأهلي عبر وسائل الإعلام، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الفريق.

وأكد كولر أن أحمد جبالله هو ثالث طبيب يعمل معه في الأهلي، وهو أفضل وأعظم طبيب عمل معه منذ أن تولى منصب المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال مدرب الأهلي إن أحمد جبالله يتحدث معه باستمرار، وهو شخص صريح وصادق دائمًا، كما أنه يقوم بعمله على أكمل وجه، وبالتأكيد أنا غاضب من الحديث عنه بأشياء غير حقيقة.

وتابع: الأهلي يعاني من عدد كبير من الإصابات، فهناك 7 لاعبين يغيبون عن الفريق في الوقت الحالي بسبب الإصابة، ومن ضمنهم 3 لاعبين تعرضوا للإصابة مع منتخبات بلادهم وليس أثناء مشاركتهم في المباريات مع الفريق.

وأضاف: ياسر إبراهيم تعرض للإصابة خلال مواجهة ميدياما الغاني، وأحمد جبالله أبلغني وقتها بأن اللاعب سيغيب لمدة 8 أسابيع عقب ظهور نتيجة الفحوصات التي خضع لها اللاعب، لقد كان صريحًا وأبلغني الحقيقة منذ البداية.

وزاد: ياسر إبراهيم سيعود إلى تدريبات الفريق الإسبوع المقبل، وأحمد جبالله عمل معه بشكل جيد، لأن اللاعب سيعود إلينا قبل الموعد المحدد لتعافيه من الإصابة.

وأتم: الإعلام يقوم بنقل معلومات خاطئة إلى جماهير الأهلي، لذلك أطلب منهم الهدوء، وعدم الحديث عن معلومات مغلوطة تخص شئون النادي الداخلية والتي لا يعلمون عنها شيئًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن