خاص| جلسة الخطيب تحيل موديست للدكة في الأهلي بعد مفاجأة كولر

تاريخ النشر: 21/04/2024
496
منذ 4 شهور
موديست

بدأ مارسيل كولر مدرب الأهلي رحلة "تجميد" أنتوني موديست مهاجم الفريق ، وهو ما ظهر بوضوح في استبعاد اللاعب من قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي الكونغولي أمس في ذهاب نصف نهائي أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

وعلم كورابيا من مصادره في النادي الأهلي أن كولر استبعد موديست من تشكيل الأهلي الأساسي لمباراة مازيمبي وأستبعده كذلك من قائمة البدلاء ليبدأ المدرب في تجميد اللاعب بعد الجلسة التي جمعت المدير الفني برئيس الأهلي محمود الخطيب مؤخراً.

اقرأ أيضا

موديست عن مواجهة مازيمبي: الأهلي لا يخشي أحد

كولر يهدد مهاجم الأهلي بالطرد.. قرار عاجل يجبر موديست على الرحيل

وكشف المصدر أن جلسة الخطيب مع كولر شهدت الاتفاق على استبعاد موديست من التشكيل الأساسي للأهلي الفترة المقبلة لأن عقد اللاعب مع النادي يتضمن بنداً يسمح له بتجديد عقده لمدة موسم قادم حال المشاركة في 70 % من مباريات الموسم الحالي بشكل أساسي بجانب تسجيل 20 هدفاً.

وقال مصدر في الأهلي ، أن رئيس النادي تحدث مع كولر بخصوص هذا البند الذي تفاجئ به كولر للغاية وأكد إنه لم يكن يعلن عنه شيئاً ، وأكد المدير الفني لرئيس الأهلي إنه كان يدفع بموديست أساسياً بسبب عدم جاهزية كهربا وكثرة إصابات وسام أبو علي.

وواصل كولر حديثه لرئيس الأهلي : موديست ليس الخيار الأنسب لي في هجوم الفريق ..ولم يقدم ما يستحق عليه المشاركة أساسياً..وكنت أدفع به لأني مُضطر لذلك لكن طالما أن مشاركته أساسياً ستجعله يستمر مع الفريق الموسم المقبل بسبب بند الـ70 % فلن أدفع به مُستقبلاً أساسياً إلا في أضيق الحدود وبشكل لا يسمح له بالاستفادة من هذا البند.

وأخطر كولر ، الخطيب إنه لا يحتاج موديست في الموسم المقبل لأنه يؤدي بعدم جدية ولا يساعد نفسه رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها.

حمل تطبيق كورابيا الآن