3 أسباب تمنع الزمالك من التعاقد مع لاعب السكة الحديد

تاريخ النشر: 24/11/2023
133
منذ 9 شهور
أحمد ربيع

تردد خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع أحمد ربيع لاعب وسط نادي السكة الحديد، بعد عرضه على إدارة النادي في الفترة الماضية.

وترغب إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع عدد من اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، في حال حل أزمة القيد.

اقرأ أيضا

استبعاد معلول.. قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني

أول تعليق من باتشيكو بعد الفوز على مازيمبي

ولكن بالرغم من عرض اللاعب على إدارة النادي من طارق السيد نجم الفريق السابق، إلا أن هناك أصوات داخل النادي ترفض التعاقد مع اللاعب لعدة أسباب.

ويرصد موقع «كورابيا» أسباب رفض البعض التعاقد مع لاعب السكة الحديد

1- غضب الجماهير

جاء رفض البعض داخل جدران نادي الزمالك التعاقد مع أحمد ربيع لاعب السكة الحديد، خوفا من غضب جماهير نادي الزمالك، والتي ترفض التعاقد مع لاعبين ليس لديهم أي خبره في الدوري المصري، رغبة في المنافسة على لقب الدوري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

2- تكرار سيناريو محمد عبدالغني

ويأتي أيضا من أهم الأسباب عدم تكرار سيناريو محمد عبدالغني مدافع الفريق الحالي، والقادم من نادي أف سي مصر، والذي لم يقدم الأداء المطلوب منه مع الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلي تسببه في العديد من الأخطاء وخسارة الفريق في المباريات.

وتطلب جماهير نادي الزمالك في رحيل عبدالغني عن الفريق، ولكن أزمة القيد تقف عائق في رحيل اللاعب، لعدم وجود فرصة لتعويضه ببديل. 

3- أزمة االقيد

تعد أزمة القيد السبب الأكبر في تعطل انتقال أحمد ربيع للسكة الحديد، خاصة بعد رفض إدارة نادي سبورتنج لشبونة في تقسيط غرامة ، والحصول على المقابل المادي دفعه واحدة، وهو ما يصعب على الزمالك التعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن