سر ورقة رامي ربيعة| كولر يكشف لغز قاد الأهلي للفوز على مازيمبي

تاريخ النشر: 27/04/2024
142
منذ 4 شهور
رامي ربيعة

كشف السويسري مارسيل كولر عن لغز الورقة التي أعطاها لرامي ربيعة، مدافع الأهلي خلال المباراة التي جمعته بمازيمبي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وبسؤاله عن الورقة قال كولر في تصريحات تليفزيونية: "أنا بعتله تحياتي. الورقة كانت بخصوص الكرات الثابتة لأن المنافس أجرى تغييرات كثيرة، فكان لازم أديله ورقة مين هيمسك مين في الكرات الثابتة".

اقرأ أيضا

رامي ربيعة: الأهلي الأكثر حصدا لهذا اللقب ولا نخشى جماهير سيمبا

رامي ربيعة: هدف الأهلي الفوز باللقب وليس فقط صدارة المجموعة

واستكمل كولر تصريحاته قائلًا: "نبدأ غدًا تحليل مباراة اليوم لمعرفة السلبيات والإيجابيات، وبعدها نغلق صفحة البطولة الإفريقية مؤقتًا ويصبح تركيزنا في الدوري فقط".

احتفت الصفحة الرسمية لنادي الأهلي بإنجاز كولر التاريخي في الوصول لـ20 مباراة بدون هزيمة في دوري أبطال أفريقيا، ونشرت الصفحة قائلة: "الأهلي بقيادة مارسيل كولر صاحب أطول سلسلة لا هزيمة في دوري الأبطال برصيد 20 مباراة متتالية".

وتأهل فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو على وأكرم توفيق.

وكان لقاء الذهاب بالكونغو قد انتهى بالتعادل السلبي، وأدار المباراة الحكم الكينى بيتر واريرو كاماكو، وعاونه جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، والحكم الرابع الجامبى لامين جامييه وماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو وساعدها الجزائرى لحلو بن براه.

وضم التشكيل الأساسي للأهلي في المباراة كلاً من: مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وأكرم توفيق وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن