تأجيل مباراتي الزمالك ضد إنبي وزد بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 28/04/2024
458
منذ 4 شهور
الزمالك - زيزو

تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق الفوز على حساب دريمز الغاني، في إياب مباريات الدور نصف النهائي.

وتمكن الزمالك من تحقيق انتصار كبير خارج ميدانه أمام دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يفوز على نوتينجهام فورست بثنائية في الدوري الإنجليزي

الزمالك يسجل الهدف الثالث في شباك دريمز الغاني بتوقيع مصطفى شلبي

وسيلتقي الزمالك في المباراة النهائية أمام الفائز من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيخوض الزمالك مباراة الذهاب خارج ميدانه، وذلك مساء يوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو المقبل، بينما تقما مباراة العودة على أرضية ملعب ستاد القاهرة، وذلك مساء يوم الأحد، الموافق 19 من نفس الشهر.

موقف الزمالك من مباراتي إنبي وزد بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية

وبحسب جدول مباريات الزمالك في بطولة الدوري المصري، المُعلن من جانب رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، فإنه سوف يتم تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في بطولة الدوري، بسب تعارض موعدها مع موعد مباراتي ذهاب وإياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك أمام إنبي مساء يوم الخميس، الموافق 9 من شهر مايو المقبل، أي قبل 3 أيام فقط من مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقرر إقامتها يوم الأحد، الموافق 12 من نفس الشهر.

كما كانت رابطة الأندية قد أعلنت أن الزمالك سوف يلتقي أمام زد مساء يوم الثلاثاء، الموافق 14 من شهر مايو القادم، وهو ما يتعارض مع موعد مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية، والتي تحدد موعدها مساء يوم 19 من نفس الشهر.

حمل تطبيق كورابيا الآن