ميدو يطالب الأهلي بعرض عبدالمنعم على أخصائي نفسي.. وتعليق ساخر

تاريخ النشر: 29/04/2024
839
منذ 4 شهور
الأهلي

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو ونجم الزمالك السابق، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعرض محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي على أخصائي نفسي.

وجاءت تصريحاته ميدو بسبب احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل، بعد الهدف الذي سجله اللاعب خلال مباراة الأهلي الماضية أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12 بتاريخه

دونجا يتعهد بفوز الزمالك بالثلاثية .. ورسالة إلى حسام حسن

وتمكن محمد عبدالمنعم من تسجيل هدف الأهلي الأول في شباك مازيمبي، ليبذهب ويحتفل مع الجماهير المتواجدة في المدرجات بطريقة جنونية، ثم قام اللاعب بحركة تم وصفها "بالغير أخلاقية" عقب عودته إلى أرض الملعب، من أجل استفزاز لاعبي مازيمبي، بعد استفزازهم لجماهير الأهلي عقب تسجيل هدف في شباك مصطفى شوبير، والذي تم إلغاءه بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

ورد محمد عبدالمنعم على الإنتقادات التي تعرض لها بسبب واقعة الشورت، وذلك من خلال رسالة نشرها عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي على إنستجرام، بعدما أشار إلى أنه تعرض لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعر بوجود جلط للجلد ووجود نزيف بالدم، وتصرفه كان تلقائيًا بعد شعوره ببعض الآلام على مستوى البطن.

وصرح ميدو خلال حديثه عبر برنامجه "الريمونتادا"، أن محمد عبدالمنعم تمكن من تسجيل هدف مهم للأهلي في مباراة إقصائية، ومن المفترض أن تكون هذه من أسعد لحظات حياته، ولكن ما لا أفهمه، هو احتفال اللاعب بهذه الطريقة المثيرة للجدل، وكيف فكر في ذلك الأمر من الأساس.

وسخر ميدو من محمد عبدالمنعم بعدما كشف اللاعب عن سر احتفاله بهذه الطريقة من خلاله حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث علق على ذلك قائلاً: "الأسوأ من طريقة الاحتفال عبدالمنعم، هو العذر الذي قاله اللاعب بعد المباراة، بطنك إيه اللي كانت وجعاك، يعني لو فيه لعيب كان متعور في ركبته، بعد ما يجيب جول يروح يبوس ركبته؟".

وزاد: محمد عبدالمنعم لاعب جيد ومدافع يمتلك إمكانيات عالية، لكنه أصبح يلعب بتكبر شديد، ومبقاش عاجبه حد في الملعب.

وأتم ميدو تصريحاته بأنه لو كان مسئولاً عن ملف كرة القدم في النادي الأهلي، سوف يقوم بعرض محمد عبدالمنعم على أخصائي نفسي، لأن طريقة تفكير اللاعب أصبحت غير مألوفة، ومعندوش توازن في أفكاره، فطبيعي يكون دي تصرفاته.

حمل تطبيق كورابيا الآن