قالوا عن الأهلي| المساواة مع ريال مدريد وتألق وسام ابو على وأكرم

تاريخ النشر: 29/04/2024
16
منذ 4 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد حسام ميدو: 

محمد عبدالمنعم سجل هدف مهم للأهلي أمام مازيمبي ومن المفترض أن تكون هذه من أسعد لحظات حياته، ولكن ما لا أفهمه، هو احتفال اللاعب بهذه الطريقة المثيرة للجدل، وكيف فكر في ذلك الأمر من الأساس، لذلك يجب على إدارة الأهلي عرض اللاعب على أخصائي نفسي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة

الزمالك يكافئ لاعبي الفريق بعد التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية

أيمن يونس: 

وسام أبو على مهاجم متميز ويمتلك سرعات عالية، والأهلي أخيرًا وجد المهاجم المناسب لقيادة هجوم الفريق، بعد رحلة بحث طويلة خلال السنوات الماضية.

بشير التابعي:

أكرم توفيق لاعب قوي وقدم مستوى متميز خلال مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، واللاعب كان يقاتل في الملعب وساهم في تفوق خط وسط الأهلي خلال المباراة. 

محمد شبانة: 

هناك مبالغة كبيرة في الإنتقادات التي تعرض لها محمد عبدالمنعم بعد مباراة الأهلي ومازيمبي، خاصة وأن اللاعب قام بتوضيح أسباب احتفاله بهذه الطريقة، وأكد أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص وأن تصرفه كان تلقائيًا، بعدما شعر ببعض الآلام في عضلات البطن.

رمضان السيد:

الأهلي قادر على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية في البطولة الإفريقية، وتحقيق مزيد من النجاحات التي تجعله يتم مقارنته ومساواته بأفضل وأكبر الأندية العالمية مثل ريال مدريد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن