صفقة الأهلي المحتملة..من هو علي العابدي؟

تاريخ النشر: 29/04/2024
741
منذ 4 شهور
علي العابدي

انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية، أن اللاعب التونسي علي العابدي والظهير الأيسر لنادي كان الفرنسي، دخل في اهتمامات النادي الأهلي استعدادا لرحيل التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر.

 

اقرأ أيضا

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

المصري يعلن تفاصيل إصإبة محمد الشامي

وتم طرح اسم اللاعب على النادي الأهلي للتعاقد معه في الفترة القادمة، إلا أن إدارة النادي لم تتخذ أي مفاوضات رسمية تجاه اللاعب، إلا أن تقارير تونسية أكدت أن الأهلي يراقب اللاعب علي العابدي، الظهير الأيسر لمنتخب تونس للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

 

علي العابدي تونسي الجنسية مواليد 20 ديسمبر 1993 يبلغ من العمر 30 عاما، كانت بدايته الكروية مع فريق الشبيبة الرياضية القروية في الفترة من 2011 إلى 2012 ثم انتقل إلى الترجي التونسي وظل بصفوف الفريق لمدة 4 سنوات ثم أُعير إلى نادي الملعب التونسي، وختاما احترف لنادي كان الفرنسي.

 

وأظهر المدافع علي العابدي جدارته منذ الموسم الاول وكان عنصرًا أساسيا في تشكيل فريقه.

 

 

شارك على العابدي مع فريق كان الفرنسي في 31 مباراة هذا الموسم، وتمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف واحد، مما يجعله أحد أبرز نجوم الفريق الفرنسي حاليًا.

 

جدير بالذكر أن على العابدي هو الظهير الأيسر الأساسي لمنتخب تونس في الوقت الحالي، حيث شارك مع منتخب نسور قرطاج في بطولة كأس العالم قطر 2022، كمت شارك أيضًا في مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 مع المنتخب التونسي.

 

 

وعلى صعيد آخر يستعد الاهلي لمواجهة الإسماعيلي، يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن