العاصمة يفجر مفاجأة حول قرار "كاس" .. والزمالك يترقب مصير النهائي

تاريخ النشر: 30/04/2024
118
منذ 4 شهور
الزمالك وفيوتشر

كشف وليد الصادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن تطورت جديدة تهدد إقامة المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية في موعدها، بسبب أزمة مباراة فريقي اتحاد العاصمة ونهضة بركان.

ورفض فريق اتحاد العاصمة الجزائري خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي، بسبب أزمة قمصان لاعبي الفريق المغربي، والتي تسببت في إلغاء المباراتين واحتساب الفريق الجزائري خاسرًا.

اقرأ أيضا

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس

الزمالك والشعباني .. تصريح يستفز الجماهير ورقم 4 ينصف الأبيض

ويأتي سبب رفض لاعبي اتحاد العاصمة لخوص مباراة الإياب، بسبب ارتداء لاعبي نهضة بركان لقمصان تحمل خريطة دولة المغرب، والنزاع السياسي بين الدولتين.

 وأكد وليد الصادي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، أن محكمة التحكيم الرياضية "كاس"، لم تصدر حكمها النهائي حتى الآن في أزمة مباراة اتحاد العامصة ضد نهضة بركان، بعكس ما أشارت إليه العديد من المصادر المغربية.

وصرح الصادي بأن المحكمة الرياضية أرسلت اليوم الثلاثاء خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تقديم توضيحات كافية في أزمة مباراة اتحاد العامصة ونهضة بركان خلال موعد أقصاه 3 مايو 2024، وذلك بخصوص الشكوى التي قدمها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بشأن وجود شعار سياسي على قميص نهضة بركان.

وبحسب تصريحات وليد الصادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فإن القضية لا تزال مستمرة ولم يصدر أي حكم بها حتى الآن، مما يعني أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل موعد نهائي بطولة الكونفيدرالية، وصدور قرار بإعادة مباراتي الذهاب والإياب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان.

حمل تطبيق كورابيا الآن