منافس الأهلي.. الترجي مهدد بحرمان جماهيره من نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 30/04/2024
1372
منذ 4 شهور
الأهلي - الترجي

كشفت تقارير تونسية مساء اليوم الأربعاء، عن وجود مخاوف تهدد نادي الترجي التونسي بالحرمان من جماهيره في المبارة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه أمام الأهلي.

وبحسب موقع "الصريح" التونسي، فإن هناك كابوس يهدد نادي الترجي التونسي بالحرمان من جماهيره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في حال قيام جماهيره النادي بأي أعمال شغب خلال مباراة الفريق القادمة أمام الصفاقسي في الدوري التونسي.

اقرأ أيضا

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في تونس

تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا..ثنائي هجومي

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قام بفرض عقوبة على الترجي بالحرمان من جماهيره في مباريات دوري أبطال إفريقيا، بعد أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في الموسم الماضي من المسابقة الإفريقية.

وذكر الموقع التونسي أنه في حال تكرار أعمال الشغب الجماهيري خلال مباراة الترجي أمام الصفاقسي، فسوف يتم حرمان الترجي من جماهيره في مباراة الأهلي، خاصة بعد مرور عام على عقوبة الإيقاف التي صدرت ضد النادي بعد أحداث مباراة شبيبة القبائل.

وأشار موقع "الصريح" إلى أن الترجي قد يخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، في حال قيام جماهير النادي بأي أعمال مخالفة في مباراة الفريق القادمة ضد الصفاقسي بالدوري التونسي.

الجدير بالذكر أن الترجي سوف يلتقي أمام الصفاقسي مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لبطولة الدوري التونسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن