موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

تاريخ النشر: 01/05/2024
27
منذ 4 شهور
الأهلي

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الإسبوع العشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز مستحق على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اقرأ أيضا

11 لاعبا في مقدمة غيابات الأهلي أمام الإسماعيلي.. ثنائي مفاجئ

جوميز يتغلب على أزمة إيقاف قيد الزمالك بحلول سحرية.. ماذا حدث؟

وسجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليرسل تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الإسماعيلي عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

وجاء الدور على إمام عاشور ليسجل الهدف الثاني، بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء، ليقوم بمراوغة مدافع الإسماعيلي، ويطلق تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى، سكنت شباك الحارس أحمد عادل عبدالمنعم عند الدقيقة 57.

وبالنظر إلى موقع الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري عقب نهاية هذه المباراة، فإن الأهلي قد رفع رصيده إلى 24 نقطة، ليستمر في المركز الحادي عشر، بينما يتراجع الإسماعيلي للمركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة. 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة أمام الجونة، في إطار مباريات الإسبوع الحاري والعشرون من عمر منافسات الدوري المصري.

ويستضيف الألهي فريق الجونة في هذا اللقاء، والذي يجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل، املوافق 4 من شهر مايو الجاري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والجونة، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن