كريم بنزيما يعود إلى ريال مدريد.. بيان رسمي من الاتحاد السعودي

تاريخ النشر: 02/05/2024
146
منذ 4 شهور
بنزيما

أصدر نادي الاتحاد السعود بيان رسمي مساء أمس الأربعاء، والذي أعلن من خلاله عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي ريال مدريد، بعد مرور عام ونصف منذ رحيله عن النادي الإسباني.

ونشر نادي الاتحاد السعودي بيان رسمي عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي كشف خلالها عن أسباب عودة بنزيما إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا

دورتموند يحرج باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

أسباب غياب 12 لاعبا عن قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي| مفاجآت

وبحسب نادي الإتحاد السعودي، فإن كريم بنزيما قد غادر المملكة العربية السعودية متجهًا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي في نادي ريال مدريد.

وتوصل مسئولو نادي الاتحاد السعودي، لاتفاق مع نادي ريال مدريد، بخصوص عودة كريم بنزيما لإجراء بعض الفحوصات الطبية تحت إشراف طبيب الفريق في عيادات النادي الإسباني.

ويأتي ذلك القرار، خاصة وأن طبيب ريال مدريد كان مشرفًا ومعالجًا لجميع الإصابات التي تعرض لها كريم بنزيما خلال فترة تواجده في صفوف الفريق الملكي، ويعرف طبيعة اللاعب جيدًا وسيتمكن من تشخيص حالة اللاعب بصورة دقيقة.

وأكد نادي الاتحاد السعودي أن كريم بنزيما سوف يعود إلى الممكلة العربية السعودية خلال الإسبوع المقبل، وذلك عقب خضوعه لفحوصات طبية دقيقة تحت إشراف الجهاز الطبي في نادي ريال مدريد. 

حمل تطبيق كورابيا الآن