الزمالك يعلن مقاضاة مجلس إدارة النادي السابق بسبب أزمة خالد بوطيب

تاريخ النشر: 02/05/2024
304
منذ 4 شهور
الزمالك

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك حالة من الإستياء تسيطر على إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بسبب أزمة مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

وصرح أحمد سليمان عبر قناة "MBCMasr"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يتحمل أخطاء مجلس الإدارة السابق، والنادي تعرض لغرامات مالية وصلت قيمتها إلى ما يقرب من 7 مليون دولار.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 2-5-2024 والقنوات الناقلة

قالوا عن الزمالك| صفقة تبادلية مع بيراميدز ومفاوضات لاعب دريمز

وأكد عضو الزمالك أنه منذ نجاح مجلس إدارة النادي الحالي وتوليه مسئولية إدارة القلعة البيضاء، تم صرف أكثر من نصف مليار جنيه، بينما عوائد النادي في تلك الفترة لما تتخطى قيمة الـ300 مليون جنيه.

وتابع: إدارة الزمالك تعمل خلال الفترة المقبلة على توفير عقود رعاية جديدة بمبالغ مالية تساعد النادي على تجاوز هذه الأزمة، وكذلك سنفوم بتوقيع عقد جديد بخصوص ملابس الفريق.

وأضاف: هناك تواصل دائم مع المحامي الخاص بالمهاجم المغربي خالد بوطيب، وكذلك المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل التوصل لاتفاق بخصوص مستحقات كلاهما.

وتابع: حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، وعمرو أدهم وحسين السيد أعضاء مجلس الإدارة، يشرفون على حال أزمة إيقاف القيد، ويتواصلون بصفة مستمرة مع محامي خالد بوطيب ووكيل باتشيكو لإنهاء الأزمة.

وأتم: الزمالك لن يترك حقوقه بخصوص الملايين التي دفعها النادي بسبب أخطاء مجلس الإدارة السابق، وسيتم مقاضاة هؤلاء الأشخاص وتقديم شكوى قضائية ضدهم خلال الأيام الماضية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن