الأهلي ضد الجونة| رحلة الزحف للقمة تتحدى معنويات أبناء الغردقة

تاريخ النشر: 04/05/2024
13
منذ 4 شهور
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره الجونة، في السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المارد الأحمر يواجه منافسه المنتشي بالفوز على زعيم الثغر فريق الاتحاد السكندري، في الجولة الماضية، وذلك من أجل استغلال جميع المباريات القادمة وعدم التفريط في أي نقاط من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا

استبعاد افشة| تعرف على قائمة الأهلي أمام الجونة

علاقة أكبر من أى بطولة..الأهلي يهنئ الاتحاد بالتتويج بكأس مصر

ويمتلك الأهلى 24 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الاهلى والزمالك وسجل لاعبيه 26 هدفا وتلقت شباكه 14.

فيما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 28 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 26.

على الجانب الآخر يطمح فريق الجونة بقيادة مدربه علاء عبدالعال لتحقيق الانتصار والظفر بنقاط اللقاء الثلاث للدخول إلى مراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري.

من المقرر أن تقام المباراة غدا السبت الموافق 4-5-2024، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات.

تنقل مباراة الأهلي والجونة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة رامى ربيعة للإيقاف ومحمد الشناوى وأحمد عبد القادر بسبب الإصابة.

حمل تطبيق كورابيا الآن