كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك|الكونفدرالية أهم من سموحة

تاريخ النشر: 07/05/2024
24
منذ 4 شهور
جوميز - الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس جلسة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للزمالك مع اللاعبين داخل غرفة الملابس، بعد الخسارة من سموحة، بهدف ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

وقال حتحوت في تصريحات تلفزيونية، إن هناك حالة من الحزن سيطرت على غرفة ملابس الفريق الأبيض بعد الخسارة من سموحة، وظهر ذلك على أكثر من لاعب وعلى رأسهم أحمد فتوح وسيف الجزيري ومحمد عواد.

اقرأ أيضا

إيقاف وإبعاد عن الأهلي والزمالك..أول قرار من لجنة الحكام ضد البنا

قالوا عن الأهلي| تأجيل ملف التجديد وأزمة محمد الشناوي

وأكد، أن جوميز تحدث مع اللاعبين عن ضرورة الخروج من تلك الحالة، والتركيز والاستعداد الجيد لمواجهة نهضة بركان في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز اجتمع مع لاعبيه عقب نهاية المباراة وطالبهم بعدم التفكير في نتيجة لقاء سموحة ونسيان ما حدث، مؤكدا أن الهزيمة واردة في كرة القدم وليست نهاية العالم، معترفا بأنه المسئول الأول عن الهزيمة.

واختتم: جوميز طالب لاعبي الزمالك بقفل صفحة الهزيمة أمام سموحة، والتفكير في مباراة نهائي الكونفيدرالية من أجل التتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وكانت المباراة انتهت بفوز سموحة بهدف نظيف على الزمالك، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتعهما ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن