طارق السيد يهاجم فتوح ويوجه نصيحة لمدرب الزمالك .. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 11/05/2024
96
منذ 4 شهور
طارق السيد

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن أحمد فتوح لاعب الفريق لديه امكانيات عظيمة لكنه يهمل في تطويرها واستغلالها بالشكل الأمثل موضحا أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال السيد في تصريحات تليفزيونية: "لابد أن يعود الزمالك بنتيجة إيجابية من المغرب، والكونفدرالية مهمة جدا من أجل زيادة المعنويات والثقة، ويجب على جوميز أن يكون تفكيره أيضا بعدم استقبال أهداف وغلق المساحات على الفريق المغربي، وأى فريق في العالم إذا كان يستطيع الدفاع فسيفوز بالتأكيد".

اقرأ أيضا

طارق السيد: الزمالك يريد التعاقد مع ناصر ماهر.. وهذا موقف اللاعب

هل يرحل فتوح وزيزو للأهلي؟.. تحذير من تكرار صدمة إمام عاشور

وأضاف: "يجب أن يكون التفكير لدى الجهاز الفني بالحصول على البطولة أى كانت الغيابات وأى 11 لاعب يمثلون الزمالك قادرين على تحقيق آمال الجماهيرـ الزمالك مر بنفس الظروف قبل 24 عاما في كأس الكؤوس واستطعنا العودة بالكأس من ياوندي".

وتابع السيد: "الجماهير المغربية صعبة للغاية في مواجهتها ويجب على لاعبي الزمالك التركيز فقط، وأخشى من حكام تقنية الفيديو الذين ينتموا لتونس ولهم واقعة مع منتخب مصر الأولمبي قبل ذلك".

وختم تصريحاته: "هناك بطولات يتم الفوز بها خارج الملعب وأخشى من نهضة بركان بسبب الممثل لهم في كاف وأيضا التحكيم في المباراتين ولا أحد يستطيع الفوز على الزمالك لو هناك لعب نظيف، ولجماهير البيضاء تنتظر الحصول على بطولة الكونفدرالية هذا الموسم".

حمل تطبيق كورابيا الآن