موقف محمد صلاح وعمر مرموش من معسكر منتخب مصر القادم.. رد حاسم

تاريخ النشر: 14/05/2024
44
منذ 4 شهور
صلا- - مرموش

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، عن موقف محمد صلاح لاعب ليفربول، وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، من الإنضمام لمعسكر المنتخب المقبل، خلال فترة الأجندة الدولية شهر يونيو.

ويستعد منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث سيلتقي الفراعنة في المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو في القاهرة، بينما سيغادر المنتخب لمواجهة غينيا في المباراة الثانية خارج الديار.

اقرأ أيضا

مودريتش يمنع إمام عاشور من الانتقال للدوري السعودي.. ما العلاقة؟

قالوا عن الأهلي| حل أزمة الشيبي والشحات ومفاجأة كولر لقفشة

وأكد إبراهيم حسن خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأن تصريحات حسام حسن بخصوص عدم وجود لاعبين في الدوري المصري يستحقون الإنضمام للمنتخب تم تحريفها من جانب بعض الصحفيين.

وصرح إبراهيم حسن بأن أحد الصحفيين قام بتحريف تصريحات حسام حسن، والذي قال إن قوام منتخب مصر لم يشهد انضمام لاعبين جُدد منذ فترة كبيرة، والصحفي الذي قام بنقل هذه التصريحات، قام بتحريفها وهو شخص معدوم الضمير.

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن موقف محمد صلاح وعمر مرموش من الإنضمام لمعسكر منتخب مصر خلال شهر يونيو، حيث أكد بأن المنتخب تواصل مع جميع المحترفين وفي مقدمتهم صلاح ومرموش.

وتابع: تواصلنا مع عمر مرموش، والذي أبلغنا بأنه سيخضع لعملية جراحية نهاية الموسم، وذلك بالتنسيق مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، وطلبنا منه تأجيل العملية لأنه عنصر مهم لمنتخب مصر، لكن وصلنا خطاب من النادي الألماني يؤكد بأن اللاعب سوف يقوم بإجراء العلمية في موعدها، لذلك لن يتواجد معنا.

وأضاف: الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن يتمنى تواجد عمر مرموش في المعسكر المقبل، لأنه من الممكن أن يجرى اللاعب العملية بعد فترة التوقف الدولي، لأن إصابته في يده ولن تؤثر على المباراة.

وأتم: جميع اللاعبين المحترفين سوف ينتظمون في معسكر المنتخب خلال شهر يونيو بصورة طبيعية، وفي مقدمتهم محمد صلاح قائد المنتخب.

حمل تطبيق كورابيا الآن