المباريات الافتتاحية عقدة الزمالك في بطولات إفريقيا .."رقم مرعب"

تاريخ النشر: 26/11/2023
32
منذ 9 شهور
الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي مساء اليوم الأحد، في الجولة الافتتاحية من مباريات المجموعة الثانية بمرحلة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفيدرالية

ويستضيف الزمالك صاحب الأرض والجمهور، منافسه في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب "ستاد برج العرب" بمدينة الإسكندرية

اقرأ أيضا

الزمالك يسعى لهزيمة أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية

تشكيل الزمالك المتوقع ضد أبو سليم الليبي بالكونفيدرالية الإفريقية

رقم مرعب للزمالك في افتتاحية المجموعات ببطولات إفريقيا

ويمتلك الزمالك رقمًا سلبيا خلال المباريات الافتتاحية، في النسخ الخمس الأخيرة بمرحلة المجموعات في البطولات الإفريقية، كما أنه فشل في تخطي هذا الدور خلال آخر ثلاث سنوات.

وخسر الزمالك مباراته الافتتاحية أمام فريق جورماهيا الكيني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2019، بعدما تعرض للخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف.

كما سقط الزمالك بفخ الخسارة أمام مازيمبي الكونغولي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020.

وخلال موسم 2021 من دوري أبطال إفريقيا، تعادل الزمالك سلبيا على ملعبه في مباراته الأولى بدور المجموعات، أمام فريق مولودية الجزائر.

واستمرت نتائج الزمالك السلبية في المباريات الافتتاحية بدور المجموعات، ليتعادل إيجابيا أمام بترو أتليتكو الأنجولي بهدفين لكل فريق، خلال منافسات موسم 2022 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأخيرًا تعرض الزمالك للخسارة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-0 خلال منافسات الموسم الماضي 2023، بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جماهير الزمالك تأمل في كسر العقدة بعد انتصار 2017

وتأمل جماهير القلعة البيضاء في أن يتمكن لاعبو فريقها من تحقيق الفوز على أبو سليم الليبي اليوم، من أجل فك عقدة الخسارة أو التعادل في المباريات الافتتاحية بمرحلة دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن آخر فوز حققه الزمالك خلال افتتاحية مبارياته بدور المجموعات، يعود إلى منافسات موسم 2017، عندما تمكن حينها من تحقيق الفوز على فريق كابس يونايتد بطل زيمبابوي بهدفين دون رد.

حمل تطبيق كورابيا الآن