خاص| مشادة بين ثنائي الزمالك بسبب هجمة نهضة بركان وعمر جابر يتدخل

تاريخ النشر: 19/05/2024
282
منذ 4 شهور
الزمالك

انتهت منذ قليل أحداث شوط المباراة الأول بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وتقدم الزمالك على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في الشوط الأول، في المباراة الجارية الىن على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الزمالك يفتتح التسجيل في شباك نهضة بركان عن طريق أحمد حمدي

فيديو| احتفال جنوني من زيزو بهدف الزمالك الأول في شباك نهضة بركان

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد حمدي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من أحمد سيد زيزو عند الدقيقة 23.

وتعرض أحمد حمدي لإصابة قوية عند الدقيقة 39، بعد كرة مشتركة مع لاعب نهضة بركان، ليغادر ملعب المباراة محمولاً على نقالة، ويشارك يوسف أوباما بدلاً منه.

ودخل الثنائي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي في مشادة خفيفة عقب نهاية شوط المباراة الأول، بسبب الهجمة الأخيرة لفريق نهضة بركان، والتي كاد أن يتمكن الفريق المغربي من تسجيل هدف التعادل خلالها، لكنها مرت بسلام على شباك محمد عواد.

وتدخل عمر جابر على قائد الفريق، وأحمد مجدي المدرب المساعد، ليتم إنهاء الخلاف بين أحمد فتوح والمثلوثي على الفور، ويتم مطالبة كلاهما بالتركيز في المباراة ونسيان ما حدث في الشوط الأول.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، حيث يحتاج الزمالك للفوز بهدف واحد على الأقل والحفاظ على نظافة شباكه بهذا اللقاء، من أجل التتويج بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

حمل تطبيق كورابيا الآن