الأهلي يهنئ الزمالك بالفوز على نهضة بركان وحصد لقب الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 19/05/2024
36
منذ 4 شهور
الزمالك

قام النادي الاهلي بتوجيه التهنئة إلى نادي الزمالك وجماهيره، بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعادل أمام فياريال بثمانية أهداف في الدوري الإسباني

عاجل| الزمالك يتوج بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه

واستضاف الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية موسم 2024/2023،  والتي انتهت بفوز المارد الأبيض بهدف نظيف.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ويتوج الزمالك بلقب الكونفيدرالية بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد حمدي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من أحمد سيد زيزو عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

ونشر لحساب الرسمية للنادي الأهلي عبر منصة "X"، رسالة تهنئة إلى نادي الزمالك بعد الفوز علة نهضة بركان والتتويج بكأس الكونفيدرالية الغفريقية.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي قائلاً: "خال التهاني القلبية لمجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاءه وجماهيره بمناسبة الفوز بكأس الكونفيدرالية".

حمل تطبيق كورابيا الآن