جوميز: سعيد بالتتويج بالكونفيدرالية ونعمل كعائلة واحدة في الزمالك

تاريخ النشر: 19/05/2024
13
منذ 4 شهور
جوميز

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن سعادته بنجاح الزمالك في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، بعد تحقيق الفوز على نهضة بركان المغربي.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية

الأهلي يهنئ الزمالك بالفوز على نهضة بركان وحصد لقب الكونفيدرالية

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد جوزيه جوميز أن الزمالك استحق الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة بي إن سبورت عقب نهاية المباراة.

وقال جوميز إن الزمالك قدم مباراة كبيرة، واللاعبين ظهروا بمستوى مميز وبذلوا مجهود كبير للتتويج بلقب الكونفيدرالية، مشيرًا إلى أن فريقه يستحق التتويج باللقب.

وتابع: سر الفوز بلقب الكونفيدرالية، هو أنه ليس هناك سر، ولكن نحن هنا في الزمالك نعمل كعائلة واحدة، ونستمتع بالتدريبات والمباريات التي نخوضها، وبالتالي هناك روح كبيرة بين اللاعبين تقودهم لتحقيق الانتصارات.

وأضاف: أظهرنا روح كبيرة في هذه المباراة، وهذه الروح تم نقلها إلى المدرجات، واستحقينا الفوز اليوم والتتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، رغم صعوبة المباراة من انلاحية التكتيكية والذهنية.

وزاد: أشكر فريق نهضة بركان وجهازهم الفني واللاعبين، لقد واجهنا منافس قوي وصعب، ولكن الزمالك استحق الفوز بكل تأكيد، خاصة وأننا بدأنا المباراة وأنهيناها بشكل جيد.

وأتم: أشكر جماهير الزمالك على هذا الدعم، لقد كانوا رائعين وساندوا الفريق بكل قوة، وأتمنى استمراراهم في دعم الفريق خلال الفترة المقبلة، وأعدهم بتحقيق المزيد من البطولات.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن