البطولة الأولى.. 14 لاعبا يحفرون أسماءهم في سجل الزمالك التاريخي

تاريخ النشر: 19/05/2024
303
منذ 4 شهور
الزمالك

تمكن نادي الزمالك من التتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

واستضاف الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية موسم 2024/2023،  والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يكشف تفاصيل الوعكة الصحية لـ حسن مصطفى بمقر النادي

شوط أول سلبي بين الاسماعيلي وبيراميدز

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين نهضة بركان والزمالك الإسبوع الماضي، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ليصبح مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/2، ويتوج الزمالك بلقب الكونفيدرالية بفضل أفضلية الهدف خارج الديار.

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد حمدي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من أحمد سيد زيزو عند الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

البطولة الأولى.. 14 لاعب يحفرون أسماءهم في سجل الزمالك التاريخي

وتوج عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بالبطولة الأولى في مسيرتهم مع القلعة البيضاء، وفي مقدمتهم أحمد حمدي صاحب هدف الفوز في مباراة اليوم أمام نهضة بركان.

ونجح 14 لاعبًا من الزمالك، بحفر أسماءهم في سجل بطولات القلعة البيضاء بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية، وهم معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد - ياسر حمد - أحمد حمدي - مصطفى شلبي - زياد كمال - مهاب ياسر - إبراهيما نداي - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - نبيل عماد - محمد شحاتة - محمد عاطف - ترافيس موتيابا.

حمل تطبيق كورابيا الآن