مدرب نهضة بركان يشكك بفوز الزمالك بالكونفيدرالية.. تصريحات خطيرة

تاريخ النشر: 19/05/2024
153
منذ 4 شهور
معين الشعباني

خرج المدرب التونسي معين الشعباني بتصريحات غاضبة، عقب خسارة فريقه أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الزمالك.

وتمكن نادي الزمالك من التتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023، بعدما حقق الفوز على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن إصابة معلول بقطع جزئي بوتر أكيلس ويحدد موعد الجراحة

فيديو| مراسم تتويج الزمالك بلقب كأس الكونفيدالية واحتفال شيكابالا

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف في مباراة العودة، ليتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد معين الشعباني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، بأن هناك شكوك كبيرة حول أحقية الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لأن نهضة ركان استحق الحصول على ركلة جزاء.

وقال الشعباني إنه كان يجيب على حكم المباراة العودة إلى تقنية الفيديو، حتى ولو لم يتم استدعاءه من جانب حكام غرفة الـVAR، لأن اللقطة كانت واضحة وفي وقت صعب من عمر اللقاء.

وتابع: شاهدنا اللقطة بعد المباراة، والمخرج لم يقوم بإعادة لقطة ركلة الجزاء، كما أن الحكم تسرع بقرار إستئناف اللعب، رغم أننا نلعب في مباراة نهائية لبطولة قارية كبيرة.

وأضاف: هناك شكوك كبيرة بخصوص أحقية نهضة بركان في الحصول على ركلة جزاء، ولكن ما حدث من مخرج المباراة والحكم وغرفة الفيديو كان محبطًا للغاية.

وأتم: نهضة بركان كان يعاني من الإصابات قبل مواجهة الزمالك، ورغم ذلك قدمنا مباراة جيدة، وبالتأكيد حزين على ضياع مجهودنا طوال مشوار البطولة وخسارة اللقب في مباراة اليوم أمام الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن