ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل نهائي أبطال أوروبا.. إصابة خطرة

تاريخ النشر: 20/05/2024
411
منذ 4 شهور
ريال مدريد

زفت صحيفة إسبانية نبأ سئ لنادي ريال مدريد الإسباني قبل لقاء بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع الشهر المقبل.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن أوريلين تشواميني لن يتواجد في نهائي دوري الأبطال بالرغم من محاولة اللاعب بالقيام بكل شيء للتواجد في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعادل أمام فياريال بثمانية أهداف في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد ضد فياريال.. ظهور مودريتش ودياز وغياب كورتوا

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني الذي يبلغ من العمر 23 عاما، اضطر للسفر إلى أمريكا ليعرض إصابته على طبيب.

وأوضحت أن هدف تشواميني هو التواجد في مع منتخب فرنسا في مسابقة اليورو، وهو الأمر الذي لا يبدو سهلاً لكن ديشامب هو من سيقرر.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي سيجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن