خاص| الأهلي يخاطب 3 جهات رسمية للتنسيق بشأن نهائي إفريقيا

تاريخ النشر: 22/05/2024
331
منذ 3 شهور
الأهلي

أجرى النادي الأهلي إتصالات مكثفة على مدار اليومين الماضيين من أجل التنسيق بشأن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي السبت المقبل باستاد القاهرة.

وقال مصدر في الأهلي، إن محمود الخطيب فتح خطوط اتصالات رسمية خلال الساعات الماضية ومعه كبار مسئولي النادي مع الجهات المعنية من أجل خروج نهائي دوري الأبطال بشكل يليق بالكرة المصرية، لاسيما وأن الدولة المصرية نجحت على مدار السنوات الماضية في تنظيم الكثير من الأحداث الرياضية بشكل نال إعجاب العالم كله.

اقرأ أيضا

صدمة للأهلي والترجي قبل نهائي إفريقيا .. قرار مفاجئ من كاف

الزمالك يصدر بيانا رسميًا لشكر لاعب نهضة بركان منقذ دونجا

وأوضح المصدر، أن الأهلي خاطب 3 جهات رسمية هي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ووزارتي الداخلية والرياضة من أجل تنسيق جميع التفاصيل الخاصة بالنهائي، ودخول كبار الضيوف، ومراسم التتويج وغيرها من ترتيبات النهائي القاري.

واستأنف الأهلي تدريباته بالأمس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد منح لاعبي الفريق راحة من المران لمدة 48 ساعة، بعد العودة من تونس عقب لقاء الذهاب أمام الترجي على استاد رادس.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج بالأميرة السمراء للمرة 12 في تاريخه، والثانية على التوالي تحت قيادة مارسيل كولر، بعد التعادل في مباراة الذهاب في رادس سلبيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن