لاعب نهضة بركان يكشف حقيقة مفاوضاته مع الزمالك.. رد "حاسم" ومثير

تاريخ النشر: 22/05/2024
460
منذ 3 شهور
الزمالك

كشف ياسين لبحيري لاعب وسط فريق نهضة بركان المغربي، عن حقيقة وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك بالتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وتردد خلال الساعات الماضية العديد من التقارير التي تشير إلى دخول نادي الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع ياسين لبحيري، بعدما قدم اللاعب مستويات جيدة خلال مباراتي الذهاب والإياب في نهائي بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

بالقوة الضاربة..قائمة الترجي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الترجي يحذر جماهيره قبل مواجهة الأهلي.. رسالة عاجلة وطلب

ويُعد ياسين لبحيري هو صاحب اللقطة الأشهر في مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية، بعدما قام بإنقاذ نبيل عماد دونجا من سقوط كارثي كاد أن يعرضه لإصابة خطيرة.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن ياسين لبحيري لا توجد مفاوضات بينه وبين نادي الزمالك، وكل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح.

ونشرت الصحيفة المغربية تقريرًا مساء اليوم الأربعاء، خلالها حديثها مع ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان، حيث قام اللاعب بالكشف عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد معه هذا الصيف.

وأكد ياسين لبحيري خلال تصريحاته لصحيفة "المنتخب" المغربية، بأن الزمالك لم يتقدم بأي عرض رسمي حتى الآن من أجل التعاقد معه، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بتوجيه الشكر والإمتنان له فقط، بسبب اللقطة التي جمعته مع نبيل عماد دونجا خلال مباراة نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن