قالوا عن الأهلي| تحذير من الترجي وبديل معلول ومشكلة بيرسي تاو

تاريخ النشر: 23/05/2024
19
منذ 3 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد شوبير: 

يجب على لاعبي الأهلي إحترام فريق الترجي التونسي، لأن المباراة ستكون صعبة ومعقدة، وأخشى أن تذهب إلى ركلات الجزاء الترجيحية، لذلك يجب إستغلال الفرص وضرورة حسم المباراة مبكرًا.

اقرأ أيضا

إنبي يجني ثمار إعارة زياد كمال إلى الزمالك.. بنود تعاقد خيالية

حسيب لبيب يفجر مفاجأة بخصوص محترفين الزمالك الأجانب.. ماذا قال؟

رمضان السيد:

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، يجب أن يتعامل بحذر شديد مع مواجهة الترجي التونسي، ويجب أن يدافع الفريق بشكل جيد في هذا اللقاء، والاعتماد على الضغط العالي على الفريق المنافس من أجل استخلاص الكرة.

حسن مصطفى:

كريم فؤاد هو اللاعب الأفضل لقيادة الجبهة اليسرى لفريق الأهلي خلال مواجهة العودة أمام الترجي التونسي، بعد إصابة علي معلول وتأكد غيابه عن المباراة.

محمد شبانة:

الأهلي دائمًا هو المرشح الأول للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومباراة الترجي صعبة، وحظوظ الفريقين في التتويج باللقب متساوية، ولكن الأهلي يتوج بالبطولات بسبب حالة الاستقرار الفني التي تمنح الجميع الثقة والهدوء قبل المباريات الهامة.

بشير التابعي:

مشكلة بيرسي تاو الأساسية هو أنه لاعب مزاجي، ولكنه سيظهر بشكل جيد في مباراة العودة أمام الترجي التونسي، لأن هناك مباريات خاصة بتحول خلالها اللاعب، ويقدم مستويات رائعة خاصة في المباريات الكبيرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن