عدلي القيعي يعلق على إمكانية تعاقد الأهلي مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 26/05/2024
264
منذ 3 شهور
رونالدو

علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على علاقة القطبين ببعضهم البعض، والتهنئة المتبادلة بين الفريقين بعد فوز الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك تتويج الفارس الأبيض بكأس الكونفدرالية.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية، إنه يراها خطوة متقدمة وجيده جدًا، ولكن من أجل الوصول إلي الطريق الصحيح أيضا لابد أن يتحدث كل طرف عن فريقه فقط ، مؤكدًا أنه لا يمكن التحكم في الجماهير.

اقرأ أيضا

فيديو| مصطفى شوبير يحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا برقصة مع عم حارث

مروان عطية: الأهلى فريق بطل ولقب دوري الأبطال هديتنا إلى معلول

وعن كأس العالم للاندية، أكد: " البطولة لها قيمتها والصعوبة تزداد بسبب زيادة الفرق، لأننا كنا نشعر بالتمييز لبطل أوروبا وأمريكا الجنوبية، ولكن مع النظام الجديد ستكون أكثر صعوبة بسبب خوض الفريق مواجهات عديدة، والماديات أكبر في البطولة.

وتابع رئيس شركة الكرة بالأهلي، أن الفريق يفكر في شراء ناد جديد كلي نضع فيه اللاعبين الذين لا نحتاجهم الأن، لكن أمامنا معايير وأهداف ندرسها، مثلا إمكانيات النادي وملاعبه، الأمر يتم دراسته، وعندنا أكثر من عرض وبدائل، لكن لو تركتم الأمور طبيعية لن نصل لهذا الأمر".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق باللاعبين أصحاب الأسماء الكبيرة، البطولات تتحقق بالتجانس والواقعية، كريستيانو ظاهرة بمفرده، لكن بنزيما لم يفعل شيئًا في السعودية ومحرز لا تشعر به، لكن رونالدو عنده من السمات الشخصية ما يجعله (جعان) باستمرار".

وبسؤاله هل تتعاقدوا مع كريستيانو رونالدو؟، أجاب: "والله لو نستطيع سنتعاقد معه صباحًا".

حمل تطبيق كورابيا الآن