عاجل ورسميا.. ايقاف رمضان صبحي بسبب تعاطي المنشطات

تاريخ النشر: 26/05/2024
5520
منذ 3 شهور
رمضان صبحي

أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات خطاب رسمي إلى نادي بيراميدز مساء اليوم الأحد، والذي يتضمن إيقاف رمضان صبحي لاعب الفريق بسبب تعاطي المنشطات.

وقررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لحين الانتهاء من التحقيقات وإصدار العقوبة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

بسبب صورة.. ايقاف وغرامة ربع مليون جنيه على نجم الإسماعيلي

13 رقمًا قياسيًا تدخل تاريخ الأهلي بعد التتويج القاري

وسيخضع رمضان صبحي لجلسة إستماع جديدة أمام المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في موعد أقصاه يوم الخميس، الموافق 6 من شهر يونيو المقبل.

وكانت منظمة مكافحة المنشطات قد قامت بفحص عينة رمضان صبحي، والتي أثبتت تعاطي اللاعب لمادة المنشطات، قبل أن يتم التشكيك في صحة نتائج العينة بداعي أنها فاسدة، ويتم سحب عينة جديدة من اللاعب.

وقدم رمضان صبحي مذكرة مدعومة بالمستندات للجنة المنشطات تتضمن قيامه بإجراء 6 تحاليل، قبل تلك العينة التي وصفت بـ"الفاسدة"، وثلاثة تحاليل أخرى بعد هذه العينة، بالإضافة لوجود عينة إضافية سحبت من اللاعب بعد ساعة واحدة من العينة "الفاسدة".

وأعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش عن قائمة بيراميدز التي ستواجه الجونة في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري، والتي شهدت عدم تواجد رمضان صبحي.

ويستضيف بيراميدز نظيره الجونة مساء غدًا الإثنين، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتقام على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

حمل تطبيق كورابيا الآن