موقف حمدي فتحي من الانتقال إلى نادي غير الأهلي.. ومفاجأة بيراميدز

تاريخ النشر: 28/05/2024
77
منذ 3 شهور
حمدي فتحي

كشف حمدي فتحي المحترف ضمن صفوف نادي الوكرة القطري، عن أسباب رحيله عن النادي الأهلي، وموقفه من الانتقال إلي نادي جديد في الدوري المصري بعد عودته الإحتراف.

وكان الأهلي قد وافق على انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 3 مليون يورو.

اقرأ أيضا

شوبير يعتذر عن تصريح سابق قبل اللعب أساسيا مع الأهلي.. ماذا قال؟

محامي رمضان صبحي يؤكد براءته بالمستندات.. ويهدد بالتصعيد الدولي

وصرح حمدي فتحي عبر برنامج "الكرة مع فايق"، بأنه هو من طلب الرحيل عن الأهلي، مشيرًا إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر كان يرفض رحيله.

وقال حمدي فتحي إن كولر رفض فكرة رحيله في البداية، لكنه تحدث معه بعد ذلك وتمكن من إقناعه بالموافقة على انتقاله إلى الوكرة القطري.

وتابع: أحد أسباب رحيلي عن النادي الأهلي هو شعوري بحالة من التشبع، بعدما حققت جميع البطولات مع الفريق، كما أن رغبتي في ذلك الوقت كانت الابتعاد عن الضغوطات، لأنه يجب عليك تقديم 100% من مستواك عندما تلعب مع الأهلي.

وأضاف: المقابل المالي الذي حصل عليه الأهلي نظير انتقالي إلى الوكرة كان جيد، وكذلك المقابل المالي الذي أحصل عليه مع النادي القطري.

وتطرق حمدي فتحي للحديث عن موقفه من الانتقال إلى أي نادي جديد غير الأهلي، في حال عودته إلى الدوري المصري بعد نهاية مسيرته الإحترافية.

وأكد حمدي فتحي بأنه لن يلعب في مصر لنادي أخر غير الأهلي، مشيرًا إلى أنه من الوارد أن يعود إلى الفريق يالمستقبل، خاصة وأن عقده مع الوكرة ينتهي في عام 2027.

وأتم حمدي فتحي تصريحاته بأن بيراميدز حاول التعاقد معه، وداخل في مفاوضات مع الوكرة القطري، ولكن لم يتم إبلاغه بهذه الخطوة.

حمل تطبيق كورابيا الآن