التفاصيل الكاملة لأزمة عبدالمنعم في الأهلي| عرض مرفوض وراتب ضخم

تاريخ النشر: 27/11/2023
2287
منذ 9 شهور
محمد عبدالمنعم

باتت أيام محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة داخل القلعة الحمراء إذا ما سارت الأحداث على نفس وتيرة الساعات الأخيرة من خلافات واسعة بين اللاعب وإدارة النادي حول ملف تمديد تعاقده مع ناديه لما بعد صيف عام 2025 .

وعلم "كورابيا " وجود 3 نقاط خلافية حاليا تجمع بين إدارة الأهلي من جهة ومحمد عبدالمنعم مدافع الفريق في العقد الجديد المنتظر توقيعه بين الطرفين ويسعى الأهلي لاستمراره حتى صيف 2027.

اقرأ أيضا

كولر يوجه رسالة خاصة لـ صلاح محسن قبل مواجهة سموحة

محمد عادل حكما لـ الأهلي وسموحة.. ويوسف لـ بيراميدز والإسماعيلي

1- الأهلي ومحمد عبدالمنعم بدون اتفاق مالي

طلب محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي الحصول على 15 مليون جنيه خالصة الضرائب والرسوم كراتب سنوي له في الأهلي بخلاف منحة تعاقد يجرى الاتفاق عليها ولا تقل عن 10 ملايين جنيه سنويا قابلة للزيادة وفقا لمستواه فيما لم يزيد عرض الأهلي عن 9 ملايين جنيه سنويا ورحب بالزيادة إلى 15 مليونا ولكن بدون منحة تعاقد كبيرة .

2- الأهلي ومحمد عبدالمنعم وخلاف المدة

 يدور خلافا ثانيا بين الأهلي ولاعبه محمد عبدالمنعم حيث يرغب الأهلي في تمديد عقد المدافع لموسمين ليبدأ العقد الجديد في صيف 2024 ويمتد إلى يونيو 2027 ولكن يرفض محمد عبدالمنعم المبدأ ويرى أن العقد الجديد يجب ان يمتد لموسم واحد فقط لينتهي في 2026 وليس 2025 وطلب بشكل صريح عدم مد العقد عن صيف 2025.

3- الأهلي ومحمد عبدالمنعم وحلم الاحتراف

طلب محمد عبدالمنعم في الوقت نفسه من إدارة الأهلي ضرورة الموافقة على احترافه خارج مصر في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي أو في نهاية الموسم حال حصوله على عرض احتراف جيد سواء خليجيا أو أوروبيا لرغبته في تأمين مستقبله خاصة وأن اللاعب لايزال يفكر في العرض السعودي الذي ناله وكان يمنحه 80 مليونا راتبا سنويا ولكن رفضته الإدارة في وقت سابق.

محمد عبدالمنعم و التغريدة الغامضة

 كتب محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي عبر الاستوري الحاصة بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «حلمك امسك فيه وخليك وراء ممكن اه متكونش واخد حقك، ومفيش تقدير بس ربنا شايف انت بتشتغل أزاي وببتعب أزاي، عشان لازم تكملمفيش اختيار تاني عشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير عشانه وعلشان حلم اهلك اللي فخورين بيك وانت سبب سعادتهم لازم تكمل عشانك وعشانهم».

حمل تطبيق كورابيا الآن