كهربا يكشف عن رد فعله بعد إصابة معلول.. "بكاء هيستيري وإغماء"

تاريخ النشر: 30/05/2024
14
منذ 3 شهور
الأهلي

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا عن رد فعله بعد الإصابة التي تعرض لها علي معلول خلال مباراة ذهاب نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مواجهة الذهاب أمام الترجي، ليخضع بعدها لجراحة ناجحة، حيث يحتاج اللاعب لمدة تترواح ما بين 4 إلى 6 أشهر للتعافي من الإصابة.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 30-5-2024 والقنوات الناقلة

جائزتان و3 أرقام قياسية..أرقام رونالدو بالدوري السعودي هذا الموسم

وأكد محمود كهربا أن إصابة علي معلول كانت مؤثرة بنسبة كبيرة على مستوى الأهلي خلال مباراتي الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كهربا إن علي معلول بالنسبة له بشكل شخصي، وبالنسبة إلى جماهير النادي الأهلي واللاعبين، هو أحد أساطير الأهلي، وقدم الكثير للفريق منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وتطرق كهربا للحديث عن رد فعله بعد الإصابة التي تعرض لها علي معلول، حيث أكد بأنه دخل في حال من البكاء الهيستيري بعد الإصابة التي تعرض لها معلول.

وتابع: دخلت في حالة من البكاء الشديد بعد إصابة علي معلول، وهو من قام يكون بمواساتي وتهدتي رغم إصابته، ولكنني لم أشعر بحالتي وفقدت التركيز خلال مواجهة الترجي أثناء جلوسي بجواره على مقاعد البدلاء.

وأضاف: علي معلول فقد وعيه بعد إصابته، وكنا سنطلب سيارة الإسعاف من أجل نقله إلى المستشفى، كما أنه كان يرغب في إستكمال البطولة مع الفريق، حيث قال: "معلول أبلغني بأنه كان يرغب في التتويج بالبطولة مع الأهلي وهو في الملعب".

وأتم: أتمني أن يستمر علي معلول مع الأهلي مدى الحياة، ورغم إصابته الصعبة، لكنه سيعود إلى الملاعب بشكل أقوى باذن الله خلال المرحلة القادمة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن