عمر كمال يكشف مفاجأة.. اكره لقب الجوكر

تاريخ النشر: 31/05/2024
33
منذ 3 شهور
عمر كمال - الأهلي

تحدث عمر كمال عبد الواحد، لاعب النادي الأهلي، عن رحلته في عالم كرة القدم ومغادرته لقطاع الناشئين في النادي، قبل أن يعود مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

اقرأ أيضا

مصطفى محمد ينافس على جائزة هدف الموسم بالدوري الفرنسي

نقل نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد لاستاد القاهرة

وصرح عمر كمال عبد الواحد في مقابلة مع قناة الأهلي قائلاً: "أنا لا أحب لقب الجوكر لأنه يضع ضغطًا عليّ، خاصةً أنه لقب أحمد فتحي الذي قدم أداءً كبيرًا وأنا أحبه جدًا، وبدأت في الأهلي عندما كنت في الثامنة من عمري، وبعد 13 سنة قرروا التخلي عني بسبب صغر حجم جسمي، وأثناء رحيلي عن الأهلي، كنت أبكي، وقال لي والدي: متزعلش فقلت له لا الأهلي هيدوني فلوس ".

 

وأضاف: "انضممت إلى المقاولون العرب، وبعد ستة عشر عامًا، رحلت عن النادي أيضًا بسبب صغر جسمي، في ذلك الوقت، شعرت بالحزن وأنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى، ولكن حسن شحاتة قال لي: هتشوف كل اللاعيبة اللي حواليك هتبطل، وأنت وشادي حسين هتكملوا".

 

وأكد: "انضممت إلى نادي مدينة نصر، وفي ذلك الوقت كان الراحل إبراهيم يوسف يلعب في اتحاد الشرطة وطلب مني الانضمام وسألني عن والدي، ولم أخبره بأنني ابن كمال عبد الواحد، وقام بتسجيلي في الفريق الأول عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري".

 

وواصل قائلاً: "بعد اللعب مع اتحاد الشرطة في الدوري، تغيرت الأمور تمامًا، وسجلت هدفًا لاتحاد الشرطة في مباراة وادي دجلة، ثم سجلت هدفًا أخر في مباراة بتروجت وحينها كان محمد الشناوي حارس المرمى، وكان هذا الهدف هو الذي ساعد الفريق على البقاء في الدوري، وفي عام 2016 انتقلت إلى المصري".

 

وأكمل قائلاً: "انتقلت بعدها معارًا إلى الأسيوطي وسجلت هدفًا في مباراة الأهلي، وفي ذلك الوقت كنت خارج التشكيل الأساسي ومع ذلك قلت لأحمد كوكا أنني سأسجل هدفًا في الأهلي، وبين الشوطين طلب علي ماهر مني أن ألعب كمهاجم، وسجلت الهدف وكنت سعيدًا جدًا، وهذا الهدف هو الذي تسبب في شهرتي".

 

واختتم: "كل مدرب تدربت معه يترك أثرًا في شخصيتي، ولكن علي ماهر هو الشخص الذي أتواصل معه وأستشيره في العديد من الأمور، وخلال وجودي في المصري، كان يقول لي دائمًا إنني سأذهب إلى الأهلي".

حمل تطبيق كورابيا الآن