قفشة يكشف كواليس أزمته مع كولر في الأهلي..ومفاجأة الغرامة المالية

تاريخ النشر: 03/06/2024
47
منذ 3 شهور
قفشة - الأهلي

كشف محمد مجدي قفشة عن أسباب أزمته مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، والتي تسببت باستبعاده من قائمة الفريق عقب مواجهة مازيمبي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد قفشة خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق"، المذاع قناة "إم بي سي مصر"، بأنه حدث بالفعل أزمه بينه وبين مارسيل كولر عقب نهاية مباراة الأهلي ومازميبي.

اقرأ أيضا

الاتحاد السكندري يغادر كأس مصر بخسارة مفاجئة أمام أبو قير للأسمدة

وكيل محمد كوناتيه يرد على آنباء انتقاله إلى الأهلي.. الصفقة تقترب

وصرح قفشة بأنه يرغب دائمًا في المشاركة بالمباريات واللعب بشكل أساسي، مشيرًا إلى أنه شعر بالظلم بعد جلوسه على مقاعد البدلاء، رغم ظهوره بمستوى جيد في التدريبات.

وقال قفشة إن مارسيل كولر أبلغه بأنه سوف يشارك بشكل أساسي مع الفريق، في حال قيامه بتنفيذ جميع التعليمات الفنية التي يطلبها منه خلال المباريات.

وتابع: مارسيل كولر قام بتطوير مستواي بشكل كبير، خاصة في الجانب الدفاعي، وهو أكثر مدرب عملته معه واستفدت من تعليماته الفنية.

وأضاف: أخبرت مارسيل كولر بأن تحدث معنا قبل ذلك بأن اللاعب الذي سوف يعود من الإصابة لن يشارك في المباريات مباشرة، ولكن هذا لم يحدث.

وزاد: تحدثت مع كولر بأنني لا أحصل على الفرصة بشكل كافي، رغم أنني أقدم كل ما لدي في التدريبات، ورغم ذلك لا أشارك في المباريات، وكل ذلك كان أمام جميع اللاعبين.

وأتم: هذه هى كواليس الأزمة مع مارسيل كولر، وبعد حديثي معه أبلغته بأنني أحترم وجهة نظره الفنية، ولم يتم إبلاغي بأنه تمت معاقبتي من الناحية المالية من جانب مسئولي الأهلي، وهذا كلام فقط يتردد في وسائل الإعلام.

حمل تطبيق كورابيا الآن