خاص.. الإسماعيلي يبيع اللاعب الجوهرة مقابل 70 مليونا

تاريخ النشر: 08/06/2024
120
منذ 3 شهور
الإسماعيلي

استقرت إدارة النادي الإسماعيلي على رحيل عبدالرحمن مجدي نجم وسط وكابتن الفريق الأول لكرة القدم للاحتراف الخارجي أو الانتقال لنادي محلي أخر في فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية الموسم .

وعلم " كورابيا " اتخاذ إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن قرارا بالموافقة على رحيل عبدالرحمن مجدي خاصة بعد تجدد مفاوضات نادي اهلي بنغازي الليبي لشراءه مقابل مليون و200 ألف دولار في فترة الانتقالات الصيفية الجديدة .

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يمدد عقد نجم الفريق حتى 2027 رسميا

القضاء يقضي ببراءة رئيس النادي الإسماعيلي.. جدل حول قضية الموقوف

ويراهن مسئولو الإسماعيلي على رحيل عبدالرحمن مجدي مقابل 70 مليون جنيه في حل 3 أزمات في النادي خلال الفترة المقبلة أولها المساهمة في سداد غرامات دولية يمر بها النادي وثانيها توفير دفعة جديدة من المستحقات المالية للاعبين عن الموسم الجاري وثالثها رصد ميزانية للتعاقدات الصيفية المنتظرة في الميركاتو المقبل .

ومنحت إدارة الإسماعيلي لاعبها عبدالرحمن مجدي في وقت سابق ضوء أخضر للرحيل عن صفوف الدراويش في ختام الموسم الجاري أو عند حسم البقاء في دوري نايل بعد تألقه بشكل لافت مؤخرا .

ويسعى الإسماعيلي لتسويق عبدالرحمن مجدي في حال عدم احترافه في أهلي بنغازي محليا والحصول على مقابل مالي لا يقل عن 70 مليون جنيه أيضا وهو أمر ظهر في الحسابات بعدما أبدت أندية اهتماما بالتعاقد مع عبدالرحمن مجدي مثل زد وبيراميدز .

ووافق إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي في وقت سابق على رحيل عبدالرحمن مجدي وهو ما كان سببا في التعاقد مع أحمد الشيخ قادما من الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي الأخير لتأمين جناح أيمن بديل لنجمه عبدالرحمن مجدي وبدأ يتألق مع الفريق مؤخرا .

حمل تطبيق كورابيا الآن