صفقة الموسم تقترب من الزمالك .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 09/06/2024
4466
منذ 3 شهور
الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة كبيرة لجماهير نادي الزمالك بشأن اقتراب النادي من التعاقد مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي.

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية "بنشرقي يقترب من الانضمام لنادي الزمالك، بكل تأكيد هناك فجوة في المطالب المادية، ولكن سيكون هناك تدخل من بعض المحبين إلى جانب الرعاه لإتمام الصفقة، وحسين لبيب يسعي بقوة لإنهائها."

اقرأ أيضا

رسالة نارية إلى محمد الشناوي بعد تصريحاته المثيرة .. غير القناة

خاص| الأهلي يقدم إغراءات جديدة لضم كوناتي .. وموقف كولر من الصفقة

وكانت جماهير نادي الزمالك قد طالبت بعودة اللاعب المغربي من جديد للقلعة البيضاء، نظرًا لما قدمه مع الفارس الأبيض خلال فترة تواجده من قبل، إلى جانب إخلاصه الكبير خلال الأيام الأخيرة له في النادي.

ويعاني الزمالك من أزمة كبيرة في الفترة الحالية، بسبب إيقاف القيد في قضية المغربي خالد بوطيب، والبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غدًا السبت من التدريبات عقب خوض ودية البنك الأهلي التي أقيمت مساء اليوم الجمعة. 

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد تعادل مع البنك الأهلي بثلاثية لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن