مفاجأة جديدة في إيقاف محمد الشيبي| "صدفة غير مقصودة"

تاريخ النشر: 12/06/2024
1232
منذ 3 شهور
الشحات والشيبي

كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، عن مفاجأة جديدة بشأن إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وغرامة 100000 الف جنية، بسبب اختراق اللوائح.

وقال الدرندلي خلال تصريحات تلفزيونية:" حاولنا في بداية الأمر حل الأزمة بشكل ودي، وأنذرنا اللاعب أكثر من مرة لعدم اللجوء للقضاء، مؤكدًا أنهم انتظروا أن يقوم الشيبي بسحب الشكوي من القضاء حتي آخر يوم لكم الأمر لم يحدث".

اقرأ أيضا

ميكالي يكشف حقيقة ضم صلاح ومصطفى محمد للمنتخب الأولمبي في باريس

مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر.. علاقة السعيد وأفشة

وأضاف نائب رئيس الاتحاد:" عقوبات اللاعبين تصدر من رابطة الأندية، وليس من اتحاد الكرة، مشيرًا إلي أن وقت صدور قرار اتحاد الكرة في حق اللاعب محمد الشيبي، كان "صدفة"، لأننا كنا انتهينا من إعداد كل شيء، وأصدرنا العقوبة في نفس اليوم الذي صدر فيه الحكم على الشحات».

وأوضح، أن اللواء حلمي مشهور كان بيقود مفاوضات لحل الأزمة ودي بين محمد الشيبي وحسين الشحات، إلا أن اللاعب المغربي أصر على اللجوء للقضاء.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن في وقت سابق، إيقاف محمد الشيبي، مدافع بيراميدز، 6 مباريات بعد ساعات من صدور حكم من محكمة مدنية بسجن حسين الشحات، لاعب وسط الأهلي، لمدة عام مع وقف التنفيذ بسبب الاعتداء على اللاعب المغربي خلال مباراة محلية العام الماضي.

وبعد اجتماع طارئ اليوم ذكر الاتحاد المصري أيضاً، في بيان مرسل إلى وسائل إعلام محلية، أنه غرم الشيبي 100 ألف جنيه (2112 دولاراً) “لمخالفة اللوائح باللجوء للقضاء الجنائي في مسألة تخص كرة القدم”.

حمل تطبيق كورابيا الآن