فيفا يوجه صدمة قوية إلى اتحاد الكرة بعد ايقاف الشيبي.. غير قانوني

تاريخ النشر: 12/06/2024
1509
منذ 3 شهور
الشحات و الشيبي

كشفت تقارير صحفية مغربية مساء اليوم الأربعاء، عن مفاجأة مدوية بخصوص العقوبة التي أصدرها الاتحادالمصري لكرة القدم ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بسبب مخالفته لوائح الاتحادين المصري والدولي، واللجوء إلى القضاء المدني في قضية رياضية.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت ايقاف المغربي محمد الشيبي لمدة 6 مباريات، مع تغريمه 100 ألف جنيه، بسبب لجوء اللاعب إلى المحاكم المدنية في قضيته مع حسين الشحات.

اقرأ أيضا

مدرب الزمالك يوافق على انضمام عضو جديد للجهاز الفني

حارس الأهلي يغادر المستشفى بعد تعرضه لكسر في عظام الوجه

وبحسب موقع "البطولة" المغربي" فإن قرار اتحاد الكرة المصري بايقاف محمد الشيبي بسبب لجوءه إلى القضاء المدني في أزمته مع حسيت الشحات، هو قرار غير قانوني.

وأكد الموقع المغربي وفقًا لمصادره الخاصة، بأن قرار ايقاف الشيبي لمدة 6 مباريات سوف يتم ايقاف تنفيذه خلال الساعات القادمة، بسبب مخالفة اتحاد الكرة المصري لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكر الموقع المغربي أن قرار رفع الايقاف عن محمد الشيبي صدر قبل قليل، وسوف يتم إعلام الأطراف المعنية بالقضية التي كانت بدايتها في شهر يوليو الماضي.

الجدير بالذكر أن محكمة جنح ثاني مدينة نصر، قد أصدرت عقوبة ضد حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع ايقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى تغريم اللاعب 100 ألف جنيه، ومنعه من عضوية أي جهة رياضية لمدة خمسة سنوات، وذلك بسبب تعديه بالشتم والضرب ضد محمد الشيبي. 

حمل تطبيق كورابيا الآن