مبلغ مالي "ضخم" و3 لاعبين.. تفاصيل عرض الأهلي لضم نجم الإسماعيلي

تاريخ النشر: 01/08/2024
3157
منذ شهر
عمر الساعي

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي، بعدما قدمت إدارة القلعة الحمراء عرض مالي ضخم للحصول على خدمات اللاعب.

وأوشكت مفاوضات الأهلي مع الإسماعيلي لضم عمر الساعي على الإنتهاء، حيث سيتم التعاقد مع اللاعب بمبلغ مالي كبير، بالإضافة إلى انتقال بعض لاعبي الفريق الأحمر إلى قلعة الدراويش.

اقرأ أيضا

الأهلي يواجه البنك لتأمين الصدارة والثأر من خسارة الدور الأول

عامر حسين:نهاية بطولة كأس مصر أو إلغائها شرط أساسي لفتح باب القيد

وعلم "كورابيا" أن الأهلي تقدم بعرض رسمي إلى الإسماعيلي للتعاقد مع عمر الساعي مقابل 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى عدة إمتيازات أخرى لحسم الصفقة.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي تقدم بعرض مالي لشراء عمر الساعي بقيمة 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى حصول الدراويش على نسبة 20% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

وبحسب المصدر، فإن هناك 3 لاعبين سوف ينتقلون إلى الإسماعيلي ضمن صفقة عمر الساعي، وفي مقدمتهم إثنين من لاعبي الفريق الشباب، بالإضافة إلى لاعب أخر من الفريق الأول، حيث تم عرض أحد الثنائي طاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح ضمن الصفقة.

وأصبح الأهلي قريبًا من حسم صفقة عمر الساعي، رغم تلقي الإسماعيلي عرض رسمي كبير من جانب نادي بيراميدز للتعاقد مع اللاعب، لكن رغبة نجم خط وسط الدراويش هى من ستحسم انتقاله إلى القلعة الحمراء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن