خاص| صدام جديد بين كولر وإدارة الأهلي .. جلسة طارئة لاحتواء الأزمة

تاريخ النشر: 05/08/2024
1376
منذ شهر
كولر

تشهد الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي حالة من التوتر بسبب تصريحات المدير الفني السويسري مارسيل كولر حول سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لكورابيا، أن انتقادات كولر العلنية لسياسة التعاقدات لم تفاجئ المسئولين، خاصة أنه سبق وأعرب عن استيائه من ضياع صفقة اللاعب بلعيد، وتعقد موقف صفقتي عطية الله وبن رمضان.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يهدد بالرحيل من الأهلي .. رفض قاطع لرحيل مساعده المفضل

مؤتمر كولر| انتقاد إدارة الأهلي بسبب الصفقات.. هجوم ضد اتحاد الكرة وحديث عن قفشة وعبدالمنعم

وأضاف المصدر أن الغضب داخل النادي ازداد بسبب إقدام كولر على الحديث عن هذه الأمور علنًا، الأمر الذي يراه المسئولون أمرًا غير مقبول، حيث يؤثر سلبًا على صورة النادي ويفتح الباب للتكهنات والشائعات.

وفي هذا الصدد، يعقد مسئولو لجنة التخطيط بالأهلي جلسة عاجلة مع كولر خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة آخر المستجدات في ملف التعاقدات، والتنبيه عليه بضرورة الحفاظ على الانضباط وعدم الحديث عن أي أمور تتعلق بالفريق إلا من خلال القنوات الرسمية للنادي.

وانتقد المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، سياسة التعاقدات التي تنتهجها لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء خلال المرحلة الحالية.

وجاء ذلك عقب فوز الأهلي على المقاولون العرب برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مؤجلات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الذي عقب مباراة الأهلي والمقاولون: «لست راضيا ولا سعيدا بالتعاقدات حتى الآن وأرغب في تدعيمات قوية للفريق في عدد من المراكز، ولكن هذه ليست مسئوليتي بل تخص الإدارة».

حمل تطبيق كورابيا الآن